نظام الموارد البشرية

  1. تسجيل ومعالجة الوظائف والتشكيلات الوظيفية وعمليات الإحداث والنقل والتحوير والرفع والخفض الخاصة بالوظائف.
  2. توفير العديد من التقارير الاحصائية عن المناصب والوظائف لكل من الشاغر والمشغول والمحجوز والملغي والمحور والمسلوخ والمرفوع والمخفوض
  3. القدرة على بناء هياكل وظيفية وتشكيلات متعددة في نفس الوقت.
  4. تسجيل ومتابعة القرارات الخاصة بالموظفين من مثل التعيين والتعاقد والترقيات والعلاوات والنقل والإجازات والإعارات والتكليف والتدريب والابتعاث وتجديد العقود والمباشرات ونهاية الخدمة مع طباعة آلية لهذه القرارات من النظام
  5. متابعة التعيينات (سواءً تم التعين أو لم يتم)
  6. تغطية الدورة الوظيفية للموظف (من التعيين حتى التقاعد أو الاستقالة)
  7. متابعة جميع تحركات الموظف (الغياب، الترفيعات، العقوبات، المعاملات الخارجية، التأمينات، ... الخ).
  8. الوصول للنظام من خلال بوابة الانترنت والخدمات الذاتية للموظف والأفرع المختلفة
  9. إمكانية أرشفة الملفات والقرارات الوظيفية مع ارتباطها الوثيق بالبيانات التاريخية للموظف
  10. يدعم النظام عمليات التكليف وقرارات الانتداب وخارج الدوام والمكافآت والنفقات الأخرى الخاصة بالموظفين المحلين والأجانب.
  11. إعداد وإصدار جميع أنواع المسيرات سواء كانت إفرادية أو جماعية للرواتب والنفقات المختلفة مع إنشاء أوامر صرف آليا لهذه المسيرات في نفس الوقت بالنظام المالي.
  12. تسجيل ومعالجة النفقات الأخرى غير الرواتب مع التكامل التام مع النظام المالي والأنظمة الأخرى من مثل الانتداب وخارج الدوام والمكافآت الأخرى والتي يمكن أن يبلغ أعدادها بالعشرات مع إنشاء ارتباطات آلية (حجز مبالغ من البنود) على النظام المالي،
  13. معالجة خاصة ومرنة للنفقات الأخرى غير الرواتب حيث يتم إدخالها إفراديا أو جماعيا مع مراعات تغيير أسس الاحتساب أثناء هذه الفترات مثل تغيير الرواتب والمراتب نتيجة ترقيات، أيضا يتم مراعاة القرارات التي يجب مراعاة عدم تقاطعها.
  14. منع التداخل والتقاطع بين فترات العديد من القرارات تمشيا مع قواعد وإجراءات النظم الحكومية المطبقة.
  15. إصدار أوامر الصرف والارتباطات على النظام المالي من خلال إعداد المسيرات وقرارات التكليف بنفقة معينة مما يوفر وقت ومجهود ودقة فائقة بالإدارة المالية.
  16. إحداث واستبعاد أي بدل أو حسمية أو نفقة في الرواتب والنفقات الأخرى دون اللجوء إلى إجراء تعديلات على البرامج.
  17. ترحيل مستحقات الموظفين من رواتب ونفقات أخرى إلى البنك بشكل آلي وباعتماد نظــــام رواتب ( سريع ).
  18. قدرة النظام على إرسال بريد إلكتروني ورسائل الجوال آليا بتفاصيل راتب الموظف أو أي نفقة أخرى مستحقة للموظف تزامنا مع موعد الصرف والإيداع بحسابات الموظفين.
  19. يحتوي النظام على العديد من التقارير والاستفسارات التي تخدم جميع الإدارات خصيصا الإدارة العليا والإدارات العامة والخدمة المدنية وديوان المظالم وتشمل تقارير الوظائف والتشكيلات والقرارات والرواتب والنفقات .
  20. احتساب التعويضات الخاصة بنهاية الخدمات والاجازات الخاصة بالموظفين والعمال والمتعاقدين مع جميع العناصر والنفقات المرتبطة بها.
  21. التقرير اليومي الناتج عن تشغيل الرواتب من قبل المستخدم النهائي يعكس بشكل مباشر دقة وصحة بناء واستخدام نظام الشركة الدولية ضمن البيئة السعودية.
  22. هناك بعض الموظفين يتم التعامل معهم بالتاريخ الهجري من حيث الإدخالات والبعض الآخر بالتاريخ الميلادي، مما يعكس هذا النوع من الإدخالات إمكانية الأنظمة في التعامل مع النظام السعودي بأكثر من تاريخ.
  23. معالجة أنواع الإجازات والتي تعد أنواعها بالعشرات وفقا لمعطيات مختلفة مع قدرة نظام الدولية على دعم هذه الأنواع من الإجازات، فمثلا إجازة الحج والدراسة لا تعطى إلا مره في فترة خدمه الموظف.
  24. القدرة على تمديد جميع أنواع القرارات.
  25. القدرة على التعديل والالغاء للقرارات المعتمدة عن طريق قرارات تعديل وإلغاء.
  26. يرتبط نظام الرواتب مع النظام المالي بشكل عام والأستاذ العام بشكل خاص، بحيث يعكس الأول قيد محاسبي مفصل وفقا للقواعد المالية والادارية المستخدمة
2019 © ICIS جميع الحقوق محفوظة للشركة الدولية